اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

عن نفسيتي

موقع "نفسيتي" متخصص بالصحة النفسية، يصدر بالتعاون مع المنصة العالمية "بسيكولوجي" (Psychologies) والتي تتخذ من فرنسا مقراً لها. يقدم موقع "نفسيتي" معلومات موثوقة وحديثة أساسها العلم، من خلال علماء النفس والمختصين في المنطقة وجميع أنحاء العالم، ليتيح هذا المحتوى القيم باللغة العربية. ويعد "نفسيتي" جزءاً من شبكة مواقع مجرة المتخصصة.

يغطي نفسيتي العديد من التخصصات النفسية والعلاقة بين الصحة النفسية والمتغيرات التي نشهدها في العالم من حولنا وتأثيرها على علاقاتنا الشخصية والمهنية والمجتمعية. كما يضم في مواضيعه الصحة الجنسية، والتغذية والرياضة، والإدمان بأشكاله المختلفة. ويتم تقديم المحتوى بصيغة مقالات وفيديوهات وتقارير وأبحاث معمقة ودلائل بحثية واسترشادية، إضافة إلى المحتوى الصوتي متضمناً مقالات صوتية وبودكاست. كما يتيح الموقع للقراء التفاعل معه بإرسال الأسئلة التي يتم الرد عليها من قبل خبراء مختصين.

تم إطلاق "بسيكولوجي" (Psychologies) عام 1970 في فرنسا حيث تركز المنصة على مواضيع الصحة النفسية والصحة العقلية والعلاقات الأسرية والمجتمعية. تتناول بسيكولوجي هذه المواضيع بطريقة إيجابية وداعمة، تبدأ بالمعلومات والاختبارات وصولاً إلى بناء سبل للتواصل مع الخبراء والمختصين. ويصدر الموقع بعدة لغات ودول منها المملكة المتحدة وتركيا وبلجيكا ورومانيا وروسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!